التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إليكم سر جمال المرأة اليابانية لتجديد شباب الوجه في 5 دقائق

إليكم سر جمال المرأة اليابانية لتجديد شباب الوجه في 5 دقائق

إليكم سر جمال المرأة اليابانية لتجديد شباب الوجه في 5 دقائق

لمنع شيخوخة الجلد ، ليس هناك دائمًا حاجة للاستثمار في مستحضرات التجميل باهظة الثمن المليئة بالمواد الكيميائية. يمكن تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد باستخدام هذه التقنية اليابانية لتجديد شباب الوجه. تتطلب هذه الطقوس 5 دقائق فقط يوميًا للحصول على تأثير شد مضمون!

فهرس

للحفاظ على مرونة بشرتك ، هناك علاجات وجه غير جراحية تساعدك على اكتساب تماسكه. هذا هو الحال مع هذه الطريقة اليابانية ، وهي طقوس يتم تبنيها يوميًا في 5 دقائق فقط في اليوم. يعمل تدليك الوجه هذا على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

جدد نضارة وجهك بتقنية يابانية في 5 دقائق في اليوم

هذه التقنية اليابانية ، المثالية لمحاربة الشيخوخة ، هي مزيج من تمارين الوجه والتدليك التي يمكن إجراؤها بسهولة في المنزل.إذا نجحت طريقة الأجداد هذه ذلك لأن الحركات تسمح بإرخاء عضلات الوجه وكذلك تحسين الدورة الدموية. لإبطاء ظهور التجاعيد أو تنعيمها بشكل فعال ، يجب القيام بهذه الإجراءات لمدة 5 دقائق في اليوم.

الجلد الياباني  

جلد المرأة اليابانية

1- تمرين اللسان

تؤثر هذه العضلة القوية في الجسم على حركات منطقة الرقبة. لمنع الترهل الطبيعي للجلد ، من المهم ممارسة هذا العضو. ابدأ بتمرير لسانك على الجزء العلوي والسفلي من أسنانك في حركات دائرية 30 مرة.في اتجاه عقارب الساعةو 30 مرة في الاتجاه المعاكس. قد تكون هذه الحركة مؤلمة ، لكنها تعني أنه يتم تحفيز عضلات رقبتك. توقف لمدة 15 ثانية بين كل مجموعة من 30 لفة.

ضغط الاصبع  

الضغط بالأصابع على الخدين

2- تمرين الخد

يعد العمل على الخدين أمرًا ضروريًا لاكتساب عظام الوجنتين تماسكًا. سيتطلب ذلك الوقوف أمام المرآة ووضع إبهاميك على جانبي أنفك أثناء فتح فتحتي الأنف. ضع ضغطًا خفيفًا على هذه المنطقة لمدة 5 ثوانٍ. ثم اضغط على خديك ، وشد جلدك وتحرك للأعلى نحو الأذنين. نفذ هذه الحركة بالتوقف كل 2 بوصات وعد مرة أخرى إلى 5 للمتابعةحتى تصل إلى أذنيك. كرر هذا التدليكثلاث مرات. هذا التمرين يحفز الدورة الدموية ويحسن مرونة جلد الخدين.

علاج ياباني مضاد للتجاعيد  

علاج ياباني مضاد للتجاعيد

3- تمرين حواف الفك

هذا الجزء من الوجه أيضًا عرضة لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لا تزال تواجه المرآة ، ضع يديك على جانبي فكك باتجاه أسفل أذنيك. ثم اضغط برفق على هذه المنطقة بإبهامك والسبابة ، وهذا سوف ينشط الدورة الدموية. قم بأداء حركات القرص هذه بواسطة ضغط معتدل من الفك إلى الذقن. كرر هذه الحركة خمس مرات وكذلك العملية بأكملها خمس مرات. بفضل الانتظام ، ستجعلك كل هذه التمارين تلاحظ نتائج مذهلة على لون بشرتك . للقيام بذلك ، من المهم أن تكون منتظمًا في ممارسة هذه الطقوس اليابانية المضادة للشيخوخة كل يوم لمدة خمس دقائق.

تمرين حافة الفك  

تمارين حافة الفك

تقنية تؤتي ثمارها بانتظام

قد تشعر ببعض الإحساس بعد اتباع هذه التمارين والحركات التي تستغرق خمس دقائق. بعد القيام بكل الحركات والتكرار ، قد تشعر بتقلصات ووخز وهذه علامة جيدة. ستشعر أيضًا في النهاية أن عضلاتك مرتخية ، وهي ظاهرة لها تأثير ملطف على علامات الشيخوخة. للحصول على نتائج دائمة لهذه التقنية اليابانية ، ستحتاج إلى اتباع هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة بالترتيب.لإبطاء شيخوخة الجلد، هناك أيضًا عادات أخرى يجب تبنيها من أجل نظافة أفضل للحياة. الحد من مصادر التوتر هو واحد منهم. تعتبر ممارسة الرياضة المنتظمة والترطيب الجيد من المبادرات أيضًا تحافظ على نضارتها لأطول فترة ممكنة. 

اقرأ أيضا  مكافحة الشيخوخة: 3 علاجات منزلية طبيعية لتجديد شبابك لمدة 10 سنوات 





Tags :
5

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فطور الصباح ماذا نأكل في وجبة الإفطار تعرف على 4 مكونات ضرورية

4 نصائح لتناول الطعام بشكل جيد كل يوم

تعرف على 7 أسباب لتناول الشمندر تعالج كل ما هو خطأ في جسمك